فندق روضة الصفوة بالمدينة المنورة

رقم فندق روضة الصفوة بالمدينة المنورة نقدمه لمن يرغب في الإقامة في وسط المدينة بالقرب من المسجد النبوي، حيث يُعد من أفضل فنادق المدينة المنورة ويوفر الفندق مقومات الإقامة المريحة بشكل مُرضي، كما أن مستوى النظافة والخدمة به جيد، ويتوفر بالفندق مجموعة من المرافق التي تخدم ضيوف الفندق، وعلى رأسها الواي فاي المجاني، وإليكم بقية التفاصيل من خلال هذا التقرير.

رقم فندق روضة الصفوة بالمدينة المنورة
رقم فندق روضة الصفوة بالمدينة المنورة

رقم فندق روضة الصفوة بالمدينة المنورة

يمكن التواصل مع الفندق من خلال الاتصال على رقم الهاتف: 966148292777، والفندق يقع في مكان متميز في المدينة المنورة، ويبعد عن وسط المدينة مسافة 600 متر فقط، وهو أيضًا قريب من المسجد النبوي، فضلًا عن قربه من العديد من معالم المدينة المنورة الأخرى، ومنها: مسجد قباء على بعد 4 كم، ومسجد القبلتين على بعد 7.5 كم. 

كما يقدم الفندق العديد من الخدمات منها خدمة الاستقبال التي تعمل 24 ساعة، وخدمة الغرف، والواي فاي المجاني في كافة أنحاء الفندق، بالإضافة إلى توفر خدمة غسيل وكوي الملابس بالفندق، ويوجد موقف مجاني للسيارات.

وتتميز أماكن الإقامة في الفندق بديكورات عصرية ومستوى نظافة جيد، وتحتوي كافة الغرف على حمام وبار صغير وجهاز تكييف وغلاية تعمل بالكهرباء، فضلًا عن وجود شرفة في كل غرفة بإطلالة متميزة على المدينة، كما أن مساحات الغرف الأجنحة في الفندق كبيرة تحقق الراحة للضيوف خلال الإقامة. 

الأماكن القريبة من الفندق

  • حديقة القاضي على بعد نحو 13 كم.
  • حديقة جبل أحد على بعد نحو 4.1 كم. 
  • حديقة الملك فهد تبعد 5 كم تقريبًا.
  • موقف أحمد ابن هانيبال على بعد نحو 1.8 كم.
  • موقف الصفا على بعد نحو 2.3 كم. 
  • موقف الانشراح على بعد نحو 2.3 كم.

معلومات عن الغرف بالفندق 

  • غرفة قياسية توأم مناسبة لإقامة فردين مساحة الغرفة تبلغ 20 متر مربع، ويوجد بها شرفة مطلة على المدينة، كما تحتوي الغرفة على عدد 2 سرير فردي وحمام خاص وجهاز تكييف، بالإضافة إلى غلاية تعمل بالكهرباء وخدمة واي فاي مجانية.
  • غرفة ثلاثية قياسية مناسبة لإقامة ثلاث أفراد، ومساحة الغرفة تبلغ 28 متر مربع ويوجد بها شرفة مطلة على المدينة، كما تحتوي الغرفة على عدد 3 أسرة فردية وحمام خاص وجهاز تكييف، بالإضافة إلى غلاية تعمل بالكهرباء وبار صغير وخدمة واي فاي مجانية.  
  • غرفة رباعية مناسبة لإقامة أربع أفراد، ومساحة الغرفة تبلغ 36 متر مربع ويوجد بها شرفة مطلة على المدينة، كما تحتوي الغرفة على عدد 4 أسرة فردية وحمام وجهاز تكييف، فضلًا عن غلاية تعمل بالكهرباء وبار صغير وخدمة واي فاي مجانية. 
  • جناح جونيور عائلي مناسب لإقامة 5 أفراد، ومساحة الجناح كبيرة وبه شرفة مطلة على المدينة، كما يحتوي الجناح على سرير كبير جدًا مزدوج وعدد 4 أسرة فردية، بالإضافة إلى حمام خاص ومكان للمعيشة وبار صغير وغلاية شاي بالكهرباء، وكذلك يوجد به خدمة واي فاي مجانية. 

تناول الطعام بالفندق 

يمكن لنزلاء فندق روضة الصفوة في المدينة المنورة تناول الطعام في مطعم البيك، والذي يبعد مسافة 30م فقط عن الفندق.

أقرب المطارات إلى الفندق

أقرب مطار لفندق روضة الصفوة المدينة هو مطار محمد بن عبدالعزيز الدولي، ويبعد تقريبًا 11 كم.

تقييم الفندق

من خلال 2398 تقييم على موقع بوكينج حصل الفندق على تقييم مُرضي (6.5).

تقييم الموقع 8.2.

تقييم المرافق 6.6.

تقييم النظافة 8.2.

تقييم الراحة 6.9.

تقييم واي فاي 6.4.

تقييم طاقم العمل 7.1.

القيمة مقابل المال 6.7.

أسعار حجز الغرف 

تبدأ أسعار الغرف في فندق روضة الصفوة في المدينة المنورة في الليلة  الواحدة من 210 ريال سعودي. 

عنوان وموقع الفندق

العنوان: المدينة المنورة 11425، أبو أيوب الأنصاري، المملكة السعودية.

Open chat
1
Scan the code
تواصل معنا