حجز حملات عمرة من الرياض

يستعد جميع المسلمين من شتى بقاع الأرض لأداء فريضة عمرة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، سواء كان من خارج المملكة العربية السعودية أو من داخل المدن السعودية، وهناك العديد من الشركات والمكاتب السياحية التي يمكن من خلالها حجز حملات عمرة من الرياض، حيث ينطلق من مدينة الرياض يوميا العشرات من رحلات العمرة، وتتنافس الشركات في تقديم برامج مميزة، بالإضافة إلى أسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات، وذلك للتيسير على ضيوف الرحمن أداء فريضة العمرة، وسوف نستعرض سويا طريقة الحجز في تلك الحملات وكذلك أسعارها. 

حجز حملات عمرة من الرياض

تنطلق يوميا حملات عمرة من الرياض لتصل إلى مكة المكرمة ثم إلى المدينة المنورة، لخدمة عمار بيت الله العتيق وأداء مناسك فريضة العمرة، حيث يمكن الحجز في أي وقت على مدار اليوم من خلال زيارة مقر الشركة أو الاتصال هاتفيا أو زيارة الموقع الإلكتروني لها. 

مميزات حجز حملات عمرة من الرياض 

هناك مميزات عديدة إذا قمت بحجز حملات عمرة من الرياض وتتمثل في:

  • السفر بأحدث الأتوبيسات التي تم تزويدها بكافة وسائل الراحة والأمان، لسهولة الانتقال بين المزارات والأماكن الدينية المقدسة، والرجوع إلى الفندق وقت الانتهاء من أداء مناسك العمرة، وكذلك العودة مرة أخرى إلى مدينة الرياض أو المطار الدولي.
  • الإقامة في أحسن الفنادق وأقربها إلى الحرمين الشريفين، مع الاستمتاع بخدمة فندقية مميزة تشمل كل وسائل الترفيه، مكونة من غرف نظيفة، ووجبات إفطار وغداء بنظام الاوبن بوفيه، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية لسهولة التواصل مع الأهل والأصدقاء، جميع الفنادق تطل على الحرم للاستمتاع بمنظر يسر العين والقلب. 
  • تقدم مكاتب العمرة في الرياض اسعار مناسبة لجميع حجاج ومعتمرين بيت الله، بالإضافة إلى العروض الترويجية والخصومات التي تعملها الشركات كل فترة.
  • خدمة التوصيل إلى الحرم بالمجان.
  • كما تقدم الشركات خدمة حجز حملات عمرة من الرياض VIP وهي تشمل خدمات مميزة بأسعار مخفضة.

مواعيد حجز حملات عمرة من الرياض 

توفر جميع الشركات والمكاتب السياحية مواعيد مناسبة لحجز حملات عمرة من الرياض على مدار اليوم، وتستغرق مدة رحلة العمرة ثلاث أيام ذهابًا وإيابًا، وتكون شاملة الإقامة في أفضل الفنادق بجانب الانتقالات المميزة، ويمكن حجز رحلتك على حسب المواعيد المتاحة بـ الجدول التالي:

  • السفر يوم الأربعاء والعودة يوم الجمعة.
  • أو السفر يوم الخميس والعودة يوم السبت.
  • ومتاح أيضًا السفر يوم الجمعة والعودة يوم الأحد.
  • كذلك يتوفر السفر يوم السبت والعودة يوم الإثنين.
  • أيضًا يمكنك اختيار السفر يوم الأحد والعودة يوم الثلاثاء.
  • أو السفر يوم الاثنين والعودة يوم الأربعاء.
  • وأخيرًا متاح السفر يوم الثلاثاء والعودة يوم الخميس.

اسعار حجز حملات عمرة من الرياض 

تتنافس معظم الشركات والمكاتب السياحية لتقديم أفضل عروض الأسعار لكي يستطيع كل معتمر حجز حملات عمرة من الرياض، هذا وتختلف تلك الأسعار باختلاف عدد الأشخاص، وكذلك الخدمات المقدمة أثناء فترة العمرة، لذا فعليك المبادرة بـ حجز رحلتك والاستمتاع بالأسعار التي لن تجد لها مثيل لأداء فريضة العمرة وكذلك تكرارها مرات عديدة.

حجز حملات عمرة VIP من الرياض 

يمكن الآن حجز حملات عمرة VIP من الرياض مع الاستمتاع بخدمات على أعلى مستوى من الرفاهية والراحة التامة، حيث يقع الفندق على مقربة 400 متر فقط من الحرم المكي الشريف، هذا بالإضافة إلى التنقل من الفندق للحرم بأحدث الباصات Mercedes Benz Vip، والتي تحتوي داخلها على خدمة الواي فاي المجانية، وكذلك شواحن للهواتف المحمولة.

أضف تعليق

Open chat
1
Scan the code
تواصل معنا